الاختلافات بين لعبة ورق على الانترنت والبلاك جاك

ألعاب

العوامة على الإنترنت يشبه نظيره المباشر. الهدف من اللعبة هو بالضبط نفس الشيء. يرغب اللاعبون في الاقتراب من 21 إلى أكثر من التاجر دون المضي قدماً ، أو يأملون في إفلاس التاجر حتى يفوز الجميع. هناك بعض الاختلافات بين لعبة ورق مباشرة على الإنترنت.

سرعة لعبة البلاك جاك على الإنترنت:

الفرق الأكبر بين لعبة البلاك جاك على الإنترنت هو سرعة اللعبة: تنتشر المباريات الحية على نحو 70 توزيع ورق في الساعة. يمكن أن تدفع ألعاب البلاك جاك على الإنترنت عشرة أضعاف هذا المبلغ.

يمكن للاعبين اللعب في وتيرتهم بأي سرعة في الكازينوهات على الإنترنت. ليست مشكلة تباطؤ اللعبة للاعبين الآخرين.

الحد الأدنى من المخاطر:

تقدم جميع الكازينوهات على الإنترنت لعبة ورق مع رهان لا يقل عن 1 دولار. وهناك حتى بعض مواقع الكازينو التي تبث ألعابًا بحد أدنى 10 دولارات فقط. وهذا يتيح تباينًا أقل ولعبة أطول.

أفضل قواعد لعبة ورق:

هناك قاعدتان رائعتان في لعبة ورق في لاس فيجاس يمكن تجنبهما على الإنترنت. العديد من ألعاب لاس فيجاس لعبة ورق تدفع 6-5 بشكل طبيعي. لن تجد هذه القاعدة الرهيبة في ألعاب البلاك جاك على الإنترنت. يدفع لعبة ورق دائمًا 3-2 ، باستثناء الأشكال المجنونة مثل ممتاز 21.

هناك قاعدة رائعة أخرى في لعبة البلاك جاك على الإنترنت وهي أن الوكيل عادةً ما يبقى في اليوم السابع عشر ، وهو ما يؤدي عادة إلى قطع نصف حافة المنزل.

هناك قاعدتان غير شائعتين على الإنترنت. ارسالا ساحقا ومشرق ارسالا ساحقا. في كثير من الحالات ، لا يمكن تقسيم جميع الأزواج إلا مرة واحدة.

لعب أيدي متعددة:

هل سبق لك أن لعبت في كازينو وترغب في لعب أكثر من يد على طاولة كاملة؟ لا داعي للقلق بشأنه في مواقع الكازينو. تحتوي معظم كازينوهات الإنترنت على طاولات حيث يمكنك لعب أيادي متعددة في نفس الوقت. هذه طريقة رائعة لتقليل التباين.

لا يوجد عدد:

لا توجد طريقة لحساب مجموعة البطاقات على الإنترنت. بغض النظر عن عدد الطوابق المستخدمة في لعبة البلاك جاك على الإنترنت ، تتم مراجعة اللعبة بعد كل توزيع ورق. انها ليست دائما شيء سيء. يتم إعطاء الحافة السفلية للمنزل بواسطة حذاء أو جسر. اللاعبون الذين ليسوا خبراء أداء أفضل في لعبة يتم خلطها بعد كل توزيع ورق.

العوامة كاش باك:

تقدم الكازينوهات على الإنترنت شركات قائمة على اللعبة يتم دفعها نقدًا دائمًا. يعتمد المبلغ على المبلغ الذي تم المراهنة عليه وليس على المبلغ الذي تم ربحه أو خسارته. الكازينوهات الحية لا تدفع أبدًا مالًا مقابل عرض لعبة ورق. عادة ما تقدم ألعاب الكازينو الحية في شكل غرف فندقية ووجبات مجانية.

مكافأة لعبة ورق:

تقدم ألعاب البلاك جاك على الإنترنت مكافآت للاعبين الجدد. يمكن تعويض هذه المكافآت معظم أو كل حافة المنزل. دائما قراءة الشروط والأحكام لتحديد ما إذا كانت لعبة ورق لعبة مؤهلة.

ليس تاجر:

بعض اللاعبين يرغبون في الحصول على موزع مباشر. هناك رسوم مرتبطة بهذا التفضيل. تجار العمل على المشورة. البعض ليسوا سعداء حقا بعملهم. كان جميع اللاعبين يجلسون على طاولة كان الجميع يستمتعون بها ، لمجرد لعب لاعب كرة قدم مجنوس دفع العاصفة لكسرها. مع لعبة البلاك جاك على الإنترنت ، لن تقلق أبدًا بشأن الإهمال أو التعامل مع لاعبين فظ. ولكن إذا كنت أحد اللاعبين الذين يثقون بموزع مباشر على جهاز كمبيوتر ، فهناك بعض ألعاب الجاك جاك المتوفرة في بعض الكازينوهات.

بدائل أخرى من لعبة ورق في الكازينوهات على الإنترنت:

الكازينوهات الطوب وقذائف هاون لديها مساحة محدودة لألعاب الطاولة. هذه ليست مشكلة لأولئك الذين هم على الانترنت. يمكنك إضافة العديد من الألعاب كما تريد. واحدة من المزايا هو أن هناك مجموعة متنوعة من المتغيرات العوامة على هذه المواقع. على سبيل المثال ، الأسبانية 21 هي لعبة ميتة في لاس فيجاس. العديد من مواقع الكازينو تقدمه. تقدم معظم الكازينوهات عبر الإنترنت العوامة التبديل و ممتع للغاية 21. وهناك بعض الأشكال مثل انطلق الشراب 21 التي لا يمكن العثور عليها إلا في الكازينوهات عبر الإنترنت.