الحقيقة حول ماكينات القمار على الانترنت

ألعاب

مع كل صناعة تأتي الأساطير والحقائق. حتى في صناعة ألعاب المليئة بفتحات الفيديو وألعاب الخدش ، هناك بعض الادعاءات الفظيعة حول فتحات الفيديو – بعض الحقائق والخيال وبعضها مجرد خرافات أسيء تفسيرها. دعنا نلقي نظرة على بعض من أفضل:

 لا يمكن لعب اثنين من الجوائز على التوالي:

إنه سوء فهم شائع. في الواقع ، يتم تحديد عامل الفوز بالجائزة الكبرى بشكل عشوائي أو ، كما يقول البعض ، “الحظ”. ليس من غير المألوف أن يفوز اللاعب بالجائزة الكبرى للفوز بالجائزة الكبرى وفاز آخر على الفور. الفوز بالجائزة الكبرى لا يقلل من فرصك في الفوز بها مرة أخرى. وهناك بعض الكازينوهات على الإنترنت التي يمكن أن تثبت ذلك ، مثل القلعة مليون أو يدور السلطة.

 يحصل أعضاء نادي فتحة على مزايا داخل اللعبة:

إن حقيقة أن النادي الذي يقدم سلوت ما يقدم العضوية يوضح بوضوح أن هناك مزايا لدفع مبالغ إضافية. لذلك هذا البيان طبيعي فقط. ومع ذلك ، هذه كذبة واضحة. لأنه حتى إذا كان الانضمام إلى نادٍ ما له مزايا ، فلن يكون له تأثير مباشر على دفع اللعبة.

ماكينات القمار خالية من هذه التحيزات لأنها لا تستطيع معرفة الفرق بين العملات المعدنية والبطاقات. الانضمام إلى النادي ليس له أي تأثير على نتائج اللعبة. كل لاعب يجب أن يذهب بنفس الطريقة إلى النجاح.

 ارتفاع الأجور يعني مدفوعات أفضل:

ذكرنا في وقت سابق أن الانضمام إلى النادي لن يفيدك. ومع ذلك ، فإن الأجور الأعلى لها مصلحتها الخاصة. تضمن الرهانات الأعلى على ماكينات القمار أن الدفعات أكثر تواتراً من الرهانات المنخفضة.

من المهم أن تعرف أن كل ماكينة قمار مبرمجة بمدفوعات ثابتة. يجب أن تلتزم الأجهزة بهذه البرمجة. ومع ذلك ، فإن الحصة الأعلى تؤدي إلى دفعات أعلى ، لذلك يمكنك القول أن هذا البيان صحيح.

 الكثير من المال يعني الفوز المحتمل:

هذا البيان هو خطأ واضح هو سبب العديد من اللاعبين المحبطين. ليس هناك ما يضمن أنك سوف تنتصر إذا وضعت الكثير من المال في ماكينات القمار. نظرًا لأن هذه الفتحات عشوائية تمامًا ، فإن المبلغ الذي تراهن عليه لا يهم. بالإضافة إلى ذلك ، تتميز ماكينات القمار بميزة قائمة بذاتها تجعلها تفقد ذاكرة اللاعبين السابقين ، والفوز ، والإدارات ، والرهانات. لذلك لا يمكنك أن تقرر ما إذا كنت تستحق الفوز.

 يمكن برمجة فتحات فضفاضة أو دائمة:

هذا بيان صحيح. تتم برمجة بعض ماكينات القمار بحيث لا يمكنها سوى الحصول على دفعات أقل. نتيجة لذلك ، تكون بعض الملاعب أخف في الطبيعة بينما بعضها أضيق من غيرها. تهدف الشقوق الضيقة إلى توزيع مدفوعات أكبر وتهدف بشكل عام إلى الجهات الفاعلة في السياحة.

 الاستخدام المتكرر للأجهزة الفردية يزيد من فرص الفوز:

لا يزال سوء الفهم الكلاسيكي ويخلق الإحباط وخسارة المال بين اللاعبين. لذلك ، يرجى ملاحظة أن كل جهاز يتم استخدامه بشكل مستقل وأن كل لاعب يتم التعامل معه على قدم المساواة بغض النظر عن عدد الألعاب التي يتم لعبها. لذلك لا يهم ما إذا كنت قد استخدمت الجهاز لمدة 10 دقائق أو 10 ساعات.

استنتاج:

يعد استعراض فتحات كازينو على الإنترنت قبل الخوض في هذا العالم اختيارًا حكيمًا للغاية ، ويسعدنا أن تنقر على هذا المنشور. أخبرنا ما إذا كانت هناك أساطير أخرى ترغب في رؤيتها تنفجر.