الروليت المحمول مقابل المال الحقيقي

ألعاب

ألعاب الروليت لأموال الهواتف المحمولة الحقيقية هي ألعاب طاولة كازينو متوافقة مع الهواتف الذكية والجداول التي تقبل رهانات الأموال الحقيقية.

الروليت هي واحدة من أقدم ألعاب الكازينو في العالم. حقق عجلة الشيطان نجاحًا منذ ذروة كازينوهات مونتي كارلو وتطور بنجاح من مواقع الويب التقليدية إلى منصات البرامج القائمة على الويب.

لماذا تريد أن تلعب لعبة مثل لعبة الروليت على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي؟ هناك بعض الأسباب التي تخطر على بالك: الاهتمام باختبار التقنيات الجديدة وشمولية الأجهزة المحمولة والرغبة في اللعب دون الوصول السهل إلى الكازينو القائم على الأرض أمر مشروع. أعتقد أن أقوى قوة تدفع الناس إلى الكازينوهات المحمولة هي ببساطة الراحة.

بالطبع ، من الواضح أنه يمكنك اللعب في أي مكان تقريبًا. ومع ذلك ، هناك عوامل أخرى تجعل الألعاب أكثر راحة. على سبيل المثال ، يعمل تطبيق روليت للجوال بتنسيق تشغيل فوري. لذا ، يمكنك اللعب في أي وقت ومن أي مكان.

من العملي أيضًا أن تتمكن من تشغيل وظائف الحساب مباشرةً من متصفحك في العديد من خدمات المراهنة على الجوال. قد لا تضطر أبدًا إلى تسجيل الدخول إلى موقع سطح مكتب كازينو الجوال.

أعلم أن لديك مثل هذه الأسئلة. وهذا منطقي بالنسبة لي. كيف تتناسب عجلة الروليت المعروفة وطاولة المراهنة ، أحد أكبرها في الكازينو ، على جهاز لوحي صغير أو هاتف ذكي؟

بفضل براعة مطوري ألعاب الكازينو المحمولة ، يمكنك لعب ألعاب الطاولة المحمولة اليوم دون الحاجة إلى التفكير في الحجم الصغير نسبيًا لشاشتك. تم تطوير الألعاب خصيصًا من قبل الشركات التي كانت تعمل في صناعة الألعاب لسنوات.

لا تستخدم أفضل تصميمات الروليت المحمولة حجم الشاشة كعائق – فهي أفضل لعبة ممكنة في ظل هذه الظروف. لسوء الحظ ، لا يتم إنشاء جميع ألعاب الطاولة المحمولة على قدم المساواة. سأكون أول من يعترف بأن بعض الألعاب هي ببساطة أفضل وأفضل من غيرها.

نظرًا لأن مصممي برامج الكازينو المختلفين ينتجون ألعابًا بجودة مختلفة ، فيجب أن تلعبها جميعًا قليلاً لمعرفة كيف تفكر فيها شخصيًا. تحقق من هذه التفاصيل حول ألعاب الروليت التي طورها مصممو برامج الجوال الخمسة الأكثر شعبية.

الروليت المنافس على الإنترنت:

 

لعبة الروليت المحمولة للألعاب في الوقت الفعلي – لست من عشاق برامج ألعاب في الوقت الحقيقي ، خاصة جهد لعبة الطاولة غير اللامعة. أضفت ألعاب في الوقت الحقيقي إلى هذه القائمة لأن ألعابها مهمة جدًا لهذه الصناعة.

خيارات لعبة الروليت مملة وتقدم ألعابًا أمريكية قياسية مع قواعد اليورو العرضية في معظم مواقع الويب. ليس خطأ ألعاب في الوقت الحقيقي هو أن الكازينوهات المحمولة التي ترخص لألعابها لا ترغب في استضافة إصدار القواعد الأوروبية ، ولكن لا يزال يتعين ذكره.

روليت موبايل منافس – أحب ألعاب الطاولة ريفال موبايل ، حتى لو كان من الصعب العثور عليها. إنها شركة تصميم جديدة نسبيًا افتتحت عام 2004 ، لكنها لم تنتج العديد من الألعاب في السنوات الخمس الماضية. يبدو أنها جيدة بشكل خاص في ترجمة ألعاب الكازينو إلى تنسيق للهاتف المحمول – أقول ذلك لأن ألعاب الروليت الخاصة بهم (المتوفرة كإصدارات أحادية الصفر ومزدوجة الصفر في جميع مواقع منافس المحمولة) هي من بين الأفضل في هذه القائمة ، ،